أدوات مساعدة

تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا مع الكراك 64 , 32 بت برابط مباشر

تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا

spss 25


25



Windows

تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا حيث من المحتمل أن يكون برنامج spss أحد أقدم البرامج الحاسوبية الموجودة، حيث يعود ظهوره إلى أكثر من 50 عامًا. بدأ تطويره في أواخر الستينيات من القرن الماضي. قبل اكتساب شركة “آي بي إم” للشركة التي طورت البرنامج، كان اسمه يتغير إلى برنامج التحليل التنبؤي (باسو). يتوفر تنزيل برنامج spss للكمبيوتر مجانا وبنسخة الأندرويد.

بعد أن تمت الصفقة، أعادت شركة “آي بي إم” الاسم مرة أخرى إلى اسمه الأصلي لأن الناس كانوا أكثر تألفًا مع هذا الاسم. ويُعرف الآن على نطاق واسع باسم التحليل الاحصائي spss. أما تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا الذي تم إصداره في يوليو 2017، فقد جلب بعض التحسينات مثل قدرة إنشاء رسوم بيانية قابلة للتعديل في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس. ستجد هنا تحميل برنامج spss للكمبيوتر تحميل برنامج spss 25 مع الكراك 32 بت وتحميل برنامج spss 25 مع الكراك 64 بت وكود تفعيل برنامج spss 25 وتحميل برنامج spss 25 مع الكراك وتحميل برنامج spss 25 مع الكراك مجانا فأكمل القراءة.

للمزيد:

تحميل برنامج spss يدعم اللغة العربية

تحميل برنامج spss 26 كامل مجانا

تحميل برنامج spss 24 مع الكراك مجانا

تحميل برنامج spss 25 مع الكراك

مميزات تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا

عند تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا والقيام بفتحه، تظهر النافذة الافتراضية وهي محرر البيانات. وهي التي تعرض محتويات الملفات. ولديها شريط عنوان وشريط قائمة وشريط أدوات وعلامات تمرير ومنطقة وثيقة.

المعلومات في محرر البيانات تتكون من حالات ومتغيرات على هيئة جدول إلكتروني. في الزاوية السفلية اليسرى هناك زرَي تبديل: عرض البيانات وعرض المتغيرات. عرض البيانات يظهر البيانات الخام المدخلة يدويًا أو المستوردة من مصادر أخرى. أما عرض المتغيرات فيعرض معلومات إضافية عن البيانات.

تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا لا يقتصر على تحليل البيانات وعرض نتائج التحليل بتنسيق سهل الفهم، بل يمكنه أيضًا إخراج النتائج إلى ملفات تتوافق مع برامج أخرى. كما أنه يمكّن من اختيار أجزاء الوثائق اللازمة للإخراج.

تحميل برنامج spss مفيد، لكن بعض التعديلات قد تحسنه. من بينها تغيير موقع الملفات الافتراضية الذي، بالرغم من بساطته، قد يوفر الوقت ويقلل خطر الإصابة بالإجهاد المهني إذ عند فتح ملف، يفتح البرنامج في موقع تثبيته وليس الموقع الذي يحفظ فيه المستخدمون ملفاتهم. وهذا يتطلب من المستخدمين التنقل إلى موقع الملف الصحيح عند تحميل spss، إذا اختلف. وهذا التكرار يهدر الوقت الذي قد يستغل بطريقة أكثر فائدة.

تحميل برنامج spss 25 مع الكراك 64 بت

تحميل برنامج spss 25 كامل مجانا لنظام الويندوز

يتم صيانة برنامج “آي بي إم إس إس بي 25” البالغ من العمر أكثر من 50 عامًا والذي يستخدمه قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستعمال تتيح للجميع تحليل البيانات دون الحاجة لكتابة كود. كما يتميز بلغة برمجة فريدة من نوعها تعرف باسم “ترميز إس إس إس إس” يمكن تعديلها للحصول على المزيد من الفوائد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *