تحرير الصور

تحميل Aviary Photo Editor برنامج تعديل الصور باحترافية لاندرويد 2023



2020


  • نظام التشغيل


    Android

هل تبحث عن طريقة تحميل Aviary Photo Editor برنامج تعديل الصور باحترافية التي تعمل بنظام الاندرويد؟ أنت في المكان الصحيح إذن. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات فلترة الصور وتحريرها برنامج Aviary Photo Editor.

تحميل Aviary Photo Editor برنامج تعديل الصور باحترافية

Aviary Photo Editor هو برنامج لتحرير الصور للكمبيوتر والاندرويد يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي تشمل المرشحات التي تشبه Instagram، كما يدعم الإطارات، والملصقات والعديد من الأدوات الأخرى، مما يجعله أحد أكمل البرامج في فئته، البرنامج هذا متاح مجانًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS وWindows Phone.

يجلب تطبيق Aviary Photo Editor مجموعة ممتازة من الأدوات لتحرير الصور ومعالجتها، وتتراوح وظائفه بين الأكثر تقنية، مثل السطوع وتصحيح الألوان، إلى صناعة المونتاج بالملصقات والنصوص، لا شك في أن عدد الخيارات كبير جدًا، لذا سيستغرق اكتشافها وقتًا طويلاً.

برنامج تعديل الصور باحترافية عالية للاندرويد

هناك اختلاف صارخ بين الإصدارات الثلاثة للتطبيق؛ إصدار iOS هو الإصدار الذي يتمتع بأفضل مظهر، وكذلك الأسهل في العثور على الأدوات، ومع ذلك، فإنه يتم تحميله بنفس حجم إصدار Android.

من ناحية أخرى، فإن نسخة Windows Phone من التطبيق ضعيفة للغاية، سواء في الواجهة أو في مقدار الميزات الموجودة.

كيفية استخدام تطبيق Aviary Photo Editor

  1. بعد تنزيل برنامج تجميل الصور الشخصية وبمجرد فتح التطبيق لأول مرة، فإن الشاشة الأولى التي تظهر هي الألبوم الذي يحتوي على أحدث الصور المخزنة على الجهاز، ما عليك سوى اختيار واحد لبدء عملية التحرير، دون تعقيدات.
  2. في نهاية العملية، يقوم تلقائيًا بحفظ الإنتاج في الألبوم، في ملف منفصل عن الصورة الأصلية.
  3. وفي الشاشة الأخيرة، يتيح لك Aviary أيضًا مشاركة الصورة على الشبكات الاجتماعية الرئيسية والتطبيقات التي يسمح بها النظام، أو حتى إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى أي شخص تريده، كل هذا يتم بطريقة بسيطة جدا وبديهية.

ملامح أخرى حول تطبيق Aviary Photo Editor

  • كما سبق ذكره، يكتمل Aviary Photo Editor عندما يتعلق الأمر بميزات تحرير الصور، ومع ذلك، في كل من هذه الخيارات، هناك القليل من التنوع المتاح، مما يجبر المستخدم على شراء الحزم داخل التطبيق كلما أراد معالجة الصورة بشيء مختلف، هذه هي بلا شك واحدة من أكثر النقاط المحبطة للتطبيق.
  • هناك خيارات أخرى، مثل “Blemish”، لحل مشاكل البشرة وإزالة العلامات والعيوب، و”Redeye”، لإزالة العيون الحمراء الشائعة في الصور.
  • في حال حال ما أردت تجميل الصور بلمسات جمالية فننصحك بـ تحميل Aviary Photo Editor برنامج تعديل الصور باحترافية.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا