برامج حكومية

تطبيق مدرستي سلطنة عمان apk للاندرويد اخر اصدار

تطبيق مدرستي سلطنة عمان

تطبيق مدرستي سلطنة عمان


1.6



Android

تطبيق مدرستي سلطنة عمان يعرف بأنه واحدًا من أفضل وأهم التطبيقات التي توجد في دولة عمان، تحميل برنامج مدرستي للاندرويد له شهرة كبيرة جداً وذلك يعود إلى كافة المميزات التي يقدمها الأشخاص مثل الجدول الدراسي والتقارير والرسائل والتواصل وغيرهم الكثير، وبسبب ذلك أصبح للتطبيق مكانة خاصة بين الأشخاص، حيث أصبح الكثير منهم يريدون معرفة المزيد عن تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن تطبيق مدرستي سلطنة عمان

للمزيد:

تحميل تطبيق اسهم عمان

تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية للاندرويد

تطبيق عمانتل

تطبيق شرطة عمان السلطانية

ما هو تطبيق مدرستي سلطنة عمان

يعتبر تطبيق مدرستي سلطنة عمان واحداً من أهم التطبيقات التعليمية الذي يوجد داخل دول عمان، التطبيق يعتبر مهمآ لجميع الطلاب لكي يقوموا بمتابعة الدروس والاستفادة من الحصص التعليمية. حيث حرصت الكثير من حكومات الدول العربية على توفير ثلاثة من البرامج والمنصات الإلكترونية لكي يقوموا بمساعدة الطلاب لكي يتمكنوا من الحصول على أفضل النتائج، حيث يكون من أهم هذه التطبيقات هو تطبيق مدرستي سلطنة عمان، حيث تم إنشاء هذا التطبيق بهدف مساعدة الطلاب في العملية التعليمية لكي يتمكنوا من التفوق والنجاح. 

عن طريق تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان سوف يتمكن جميع الطلاب من التواصل مع الطلاب الآخرين من مختلف أنحاء الدولة لكي يقوموا بمشاركة الدروس والأسئلة سوياً.

تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان
تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان

تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان

تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان هو واحداً من أهم التطبيقات في دولة سلطنة عمان وذلك لأنه يقوم بمساعدة الطلاب على فهم الدروس وحل الكثير من الاسئلة، التطبيق متوفر على الكثير من المتاجر المعروفة وذلك لكي يقوم كافة الأشخاص بتنزيل التطبيق للأجهزة التي تعمل باستخدام نظام الأندرويد أو الآيفون، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال:

  • تحميل برنامج مدرستي للاندرويد من متجر جوجل بلاي. 
  • متجر ميديا فاير. 
  • متجر الآب ستور. 
  • متجر APK. 

للمزيد:

تحميل تطبيق جمعية الرحمة Al Rahma في سلطنة عمان

تحميل برنامج بنك مسقط للاندرويد mBanking Apk

تطبيق معاك وزارة العمل

مميزات تحميل برنامج مدرستي للاندرويد

تحميل برنامج مدرستي للاندرويد هو تطبيق تعليمي حيث يتم استخدامه في سلطنة عمان وذلك لكي يقوم بتحسين التواصل والتفاعل بين المعلمين وأولياء الأمور والطلاب. التطبيق يكون هدفه الرئيسي هو تسهيل العملية التعليمية وتحسين التواصل بين الطلاب والمعلمين بعضهم، التطبيق يقوم يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات الرائعة والتي تشمل كالآتي:

  1. توفير الجدول الدراسي: تحميل برنامج مدرستي للاندرويد يقوم بعرض جميع جداول الحصص والفصول الدراسية للطلاب.
  2. الإعلانات والأخبار: يوفر تطبيق مدرستي apk سلطنة عمان ميزة رائعة للمعلمين والإدارة المدرسية حيث يمكنهم نشر الإعلانات والأخبار المهمة للطلاب وأولياء الأمور.
  3. المهام والواجبات المنزلية: سوف يتمكن كافة المعلمين من تنزل المهام والواجبات المنزلية على التطبيق لكي يقوم كافة الطلاب برؤيتها، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إليها وتتبعها من خلال التطبيق.
  4. النتائج والتقارير: يقوم التطبيق بعرض جميع النتائج الدراسية والتقارير للطلاب.
  5. الرسائل والتواصل: برنامج مدرستي سلطنة عمان يتيح وسيلة التواصل بشكل مباشر بين المعلمين وأولياء الأمور، إضافة إلى ذلك سوف يتمكنوا من التحدث من خلال الرسائل النصية أو الرسائل الصوتية.
  6. المكتبة الرقمية: سوف يتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى المواد الدراسية والكتب الإلكترونية وذلك يكون من خلال تطبيق Madrasati.
  7. التطبيق سهل بشكل كبير للغاية في الاستخدام. 
  8. التطبيق يضمن لجميع الطلاب الأمان والخصوصية وذلك لكي يحفظ جميع البيانات والمعلومات الخاصة بكل طالب. 
  9. داخل تطبيق مدرستي يتوفر الدعم الفني للأشخاص المستخدمين طوال اليوم، مما يعني ذلك أنه سوف يتمكن المعلمين والطلاب من الحصول على أي استفسارات يريدونها. 
تحميل برنامج مدرستي للاندرويد
تحميل برنامج مدرستي للاندرويد

عيوب تطبيق مدرستي

  1. عدم الاستقرار التقني وذلك يعود إلى أن تطبيق مدرستي سلطنة عمان يقوم باستخدام الحواسيب السحابية والإنترنت، مما يعني ذلك أنه عند انقطاع الاتصال فإن ذلك سوف يؤثر على العلمية التعليمية. 
  2. اعتماد الطلاب بشكل كبير على التكنولوجيا. 
  3. أغلب الطلاب سوف ينشغلون عن سماع الحصص التعليمية. 
  4. سوف يزداد الغش بين الطلاب بشكل كبير. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *