الأمن والحماية

تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس

تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس


2023



Android

تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس ، يعتبر برنامج بيغاسوس pegasus واحد من أهم وأفضل برامج التجسس على مستوى العالم كما أنه من أكثر التطبيقات خطورة على الإطلاق، وذلك لأن عندما تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك يبدأ بشكل مباشر في قراءة الأصوات والرسائل وأيضاً معرفة كلمات المرور الخاصة بك وذلك عن طريق ضغطة على زر واحدة، وبسبب ذلك فالكثير من الأشخاص يريدون معرفة الكثير عن هذا التطبيق، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس. 

ما هو تطبيق بيغاسوس pegasus 

تطبيق بيغاسوس pegasus يعتبر من ضمن أفضل برامج التجسس على مستوى العالم، فيمكنك من خلال ذلك التطبيق التجسس على أي شخص تريده لكي تتمكن من معرفة كافة الأشياء التي بفعلها على هاتفة وأيضاً يمكنك النظر إلى جميع الصور والفيديوهات والملفات الخاصة به، إضافة إلى ذلك فإنه قادر على قراءة الرسائل الخاصة وسماع المكالمات واتباع موقع أي شخص أو الهاتف. 

قامت شركة أبل apple بإصدار نسخة 9.3.5 وذلك حتى تتمكن من إصلاح جميع نقاط الضعف التي كانت توجد في النسخة القديمة، حصلت هذه البرمجية عن طريق برنامج بيغاسوس pegasus على شهرة واسعة وذلك كان بسبب إنتشار بعض الأخبار التي كانت تقول بأن الشركة تستخدمه في التجسس على بعض الشخصيات المهمة، وبسبب ذلك أطلقت كافة وسائل الإعلام عليها اسم “البرمجية الأكثر تطوراً” وكان ذلك بسبب نجاحها في التجسس على أجهزة الآيفون والتي تكون مشهورة بقوة حمايتها لكافة معلومات الشخص المستخدم للجهاز على عكس بعض الأجهزة الأخرى. 

ندعوكم أيضًا إلى:

برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

تحميل برنامج كلين ماستر

تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس
تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس

تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس آخر إصدار 

يمكنك القيام بتنزيل تطبيق بيغاسوس pegasus لكافة الأجهزة التي تعمل باستخدام نظام الآيفون أو الأندرويد android وذلك يمكن أن يحدث من خلال ميديا فاير أو جوجل بلاي Google play مع العلم بأن هذا التطبيق الرائع لا يحتاج إلى المساحة الهائلة مقارنة ببعض البرامج الأخرى من نفس ذلك النوع، غير ذلك فعندما تقوم بتثبيت برنامج بيغاسوس pegasus على هاتفك سوف تلاحظ بأن البرنامج من أغلى البرامج على الإطلاق وذلك بسبب كفاءته الكبيرة على اختراق الهواتف الذكية، ومن الممكن أن يصل سعر البرنامج إلى 50 أو 55 مليون دولار أمريكي وذلك كان عند تعاقد بعض الدول مع الشركة المخترعة للتطبيق لكي يتمكنوا من معرفة المخربين والمعارضين سواء كان داخل أو خارج البلاد. 

ولكن يجب معرفة أن ذلك السعر يمكنك من خلاله اختراق 10 أجهزة كحد أقصى وذلك يكون مع دفع مبلغ يصل إلى نصف مليون دولار أمريكي وذلك لكي تتمكن من تنزيل البرنامج.

كيفية استخدام تطبيق بيغاسوس pegasus 

عندما تنتهي من عملية تحميل التطبيق وتبدأ في تشغيله سوف يقوم التطبيق بشكل تلقائي بإرسال بعض اللينكات والروابط والتي تكون غير حقيقية وذلك يحث من أجل سهولة اختراق حقوق الهاتف. قامت شركة أبل باستغلال ذلك الميزة لكي تكشف عن خصوصية الأجهزة الخاصة بها حتى تعرف مدى قوتها للتصدي على هذا النوع من البرامج وذلك تم عن طريق آخر إصدار 9.3.5. 

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن تحمل برنامج بيغاسوس للتجسس وأيضاً التعرف على التطبيق بشكل مفصل ومعرفة كيفية استخدامه والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو معرفة كيفية تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس، ننصحكم بالقيام بتحميل ذلك التطبيق ولكن يجب استخدامه بشكل إيجابي وفي صالح البلاد ويجب البعد عن استخدامه لضرر أي شخص خارج ذلك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *