برامج إسلامية

القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء تحميل برابط مباشر 2024

القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء


1.0.0



Android

تحميل برنامج القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء يعينك على الاستماع في أي مكان تذهب إليه إلى آيات الذكر الحكيم، كواحدة من أفضل الأعمال التي يؤجر عليها المسلم في دنياه وآخرته، ولأنك تُمسك بهاتفك طوال اليوم ولا تتركه، فالأفضل أن تصطحب معك كتاب الله في كل مكان تذهب إليه، ونقدم لك الآن واحد من أهم البرامج التي تقدم التلاوات المختلفة للقرآن الكريم، وتفسيراته ليكون معه عند السفر أو الذهاب للعمل، وهو الشبيه بـ تنزيل برنامج مسلمونا بدون نت وتحميل برنامج المصلي AlMosally برنامج القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء .

للمزيد:

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت ماهر المعيقلي

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت برابط مباشر 2023

تحميل برنامج ختمة للاندرويد والآيفون 2023 لختم القرآن بسهولة رابط مباشر

تحميل برنامج ايات القرآن الكريم كامل صوت وصورة 2023 جميع القراء

نبذة عن القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء

تثبيت تطبيق القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء يجعلك أمامك منصة دينية وتعليمية وثقافية مختلفة، من خلال عرض جميع التلاوات وتفسيرات القرآن الكريم للقراء المصريين والعرب، وقراء من جميع دول العالم الإسلامي في مكان واحد، فأنت على موعد مع باقة من أجمل الأصوات وأكثرها عذوبةً على مستوى العالم.

إذا كنت تسافر لمسافات طويلة أثناء العمل أو تقضية مهامك اليومية، فالقرآن الكريم خير أنيس وصاحب لك، حمل هذا التطبيق على هاتفك، والذي يحتوي على جميع المواصفات التي تميزت بها جميع تطبيقات القرآن لتجتمع في برنامج واحد، أطلقته جامعة الملك سعود السعودية، لحفظ كتاب الله الكريم، وأصبح يمتلك العشرات من الأدوات المختلفة في تلاوة وتفسير آيات القرآن، بقراءات لا حصر لها على صفحة البرنامج الرئيسية.

القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء
القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء

مميزات تحميل القران الكريم صوت بدون انترنت 2023 

يتميز القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء بالكثير من الخصائص، التي جعلته بمثابة المكتبة القرآنية التي تتنقل معك من مكان لآخر، لا يمكنك أن تستغنى عنها بأي حال من الأحوال، ومن أهم مميزات هذا البرنامج:

  • البرنامج مجاني ويسهل تحميله على جميع الهواتف الذكية، لن يتطلب منك دفع رسوم أو مبالغ مالية مقابل تثبيته على هاتفك.
  • الوصول إلى كبار القراء والمشايخ بنقرة واحدة، ولن تحتاج إلى دفع أية أموال مقابل فتح أقسام والمزيد من القراء والشيوخ.
  • يحتوي على التفسيرات العربية والإنجليزية بالصوت والصورة مجانا، وبدون مقابل مالي وتفسير الآيات القرآنية على يد كبار المفسرين منهم ابن كثير والقرطبي، والتفسير الإنجليزي للمورودي.
  • سهولة حفظ القرآن الكريم من خلال تكرار تلاوة الآيات ومراجعته بالكثير من الطرق والترديد وراء القراء، ويمكنك أن تستخدم هذه الطرق في مراجعة الآيات في السور الصغيرة من سن 3-4 سنوات. 
  • التطبيق يعمل على جميع أنظمة الآيفون والأندرويد والتنزيل المجاني، حتى إذا كان هاتفك بموارد وإمكانات محدودة.
  • عرض التلاوات من الأحدث إلى الأقدم، في قائمة التشغيل الخاصة بك.
  • سهولة استخدام التطبيق للمكفوفين وضعاف النظر، مع واجهة استخدام تحتوي على 15 لغة مختلفة. 
  • سهولة البحث عن القارئ أو السورة أو الآية التي ترغب في الاستماع إليها أو تفسير الآيات لكبار المفسرين. 
  • يمتلك البرنامج واجهة استخدام أنيقة ومثالية وغير معقدة، تسهل عليك الوصول إلى كل ما تريده وجميع الإعدادات المتاحة داخل البرنامج. 

شرح عمل القران الكريم صوت بدون انترنت لجميع القراء 

بعد تثبيت البرنامج على هاتفك من خلال موقعنا بالرابط المباشر، ستجده يتميز بالسهولة الشديدة في عرض القرآن الكريم بجميع آياته بالصوت والصورة، مع سهولة تنزيل والاستماع إلى القرآن كاملاً، مع التفسيرات لكل آية بواسطة باقة من أفضل المفسرين على مستوى العالم.

وستجد في واجهة تطبيق القران الكريم صوت بدون انترنت جميع القراء القرآن بأصوات كافة المشايخ والقراء، أهمهم الشيخ السديس والشيخ ناصر القطامي وماهر المعيقلي، وعدد من كبار ومشاهير قراء القرآن الكريم في مصر، وتتوافر نسخة “فلاش” من البرنامج ونسخة خالية تماما من الإعلانات المزعجة، ما يجعلك تستمتع بأفضل التلاوات بدون إزعاج، وتتميز هذه النسخة بأنها خفيفة جدا تتناسب مع مساحة وإمكانات هاتفك المحدودة.

للمزيد:

تحميل تطبيق المصلي مجاناً apk للاندرويد والآيفون برابط مباشر

تحميل برنامج الاذان كامل مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *